الثلاثاء، يونيو 09، 2009

Rachel getting married



فلم درامي عائلي يتحدث عن مدمنة مخدرات مات أخوها وهي معه بسبب قيادة متهورة منها فأدخلت مصحة عشر سنوات وهي الآن تعود لتحضر حفل زفاف أختها بعد أن تسبب بتلك المصيبة التي فككت العائلة بطلاق الأم وضياع البنت تعود بمشاعر مختلطة تجاه الأب والأم والأخت وتحصل بعض الأحداث التي تبعد أفراد هذه العائلة عن بعضهم تارة ثم تعيدهم أقرب من ذي قبل تارة أخرى .. فلم أقل ما يقال عنه أنه رائع وأنصح الجميع بمشاهدته بهدوء وإندماج ..

صدمتني في هذا الفلم بطلته Anne Hathaway أتقنت الدور بشكل آسر و يبدو أنني سأضعها مع سالفاتها Renee Zellweger و Meg Ryan بالبحث عن جديدهن ومتابعته بلا تردد ..

الفلم شاهدته على شو سينما 2 حيث يعرض هذا الأسبوع ..

نواف

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

Renee Zellweger!!!

يكفي وجهها لتكره متابعة الفيلم! خصوصاً فيلم Appaloosa الرائع حيث بدت لا تعلم أين هي!

أما بخصوص فيلم Rachel getting married فيبدو أني سأتابعه بعد ترشيحك له.

Nawaf يقول...

أخي الكريم ..

علمت أن كثيرين لا تعجبهم رينيه .. لكني من العشاق خصوصاً بعد الأداء الخيالي لها في فلم Cold Mountain فعلاً فلم رائع روعة بشكل كبير من أدائها الخيالي ..

ومتابعه ممتعة لهذا الفلم وحياك الله

غير معرف يقول...

الحين أنتو يا……أمسي بين الموضوع حق انو مات الشيخ ورادين على مواضيع متل هيك الله يهديكم …… وبعدين مافي احد بالموقع هدا غير واحد ومواضيعوا نص نص ……. هذا رأي وشكرا

غير معرف يقول...

الحين أنتو يا……تاركين الموضوع حق انو مات الشيخ ورادين على مواضيع متل هيك الله يهديكم …… وبعدين مافي احد بالموقع هدا غير واحد ومواضيعوا نص نص ……. مرات دين ومرات افلام لا ويقول هدا احلى من داك هذا رأي وشكرا. ……

غير معرف يقول...

والذكي الثاني يقوم يقوله بعضهم يحبون ذيك وما يحبون ذي
ناس اغ……ء
مع نفس الموقع التافه منجد مافي غيرك يعني تفوو ع وجيهكم