السبت، سبتمبر ٠٢، ٢٠٠٦

مشروع مفقود .. محمد الرحيلي

بسم الله الرحمن الرحيم

- كم تعجبني هذه الإجتهادات من هذا الشاب الطموح الذي لا يفكر فقط كما الكثيرين إنما يلحق ما فكر به بتنفيذ جيد ومدروس ومقنن ..
أعلن قبل أيام في مدونته عن إنطلاق مشروع مفقود .. لمزيد من التفاصيل عن المشروع ::اضغط هنا::
أحب أن أنوه أن لمحمد الرحيلي العديد من المشاريع والتي لم يوفق في بعضها ولكن أحب أن أشيد بمشروع أرســن .. بصراحة مدرسة أكثر من رائعة خصوصاً مع قلة الدعم الذي يحصل عليه بطبيعة الحال .. أتمنى التوفيق لمحمد في مشروعه الجديد ..
نتمنى أن نرى المزيد من الشباب الطموح الذي يقدم لنا هذه المشاريع الممتازة.

- وهنا دعوة لقراءة كتاب فن الحرب .. الكتاب كتبه القائد العسكري الصيني سون تزو منذ قرون عدة .. قام بترجمته الأخ رءوف شبايك وهي ترجمة رائعة بالفعل بعد قراءتي للكتاب .. أدعوكم لقراءته .. ولمن يريد دعم صاحب الترجمة يمكنكم شراء نسخة للطباعة منه أو قراءة الكتاب وإرسال رسالة للكاتب [shabayek@gmail.com] بالأخطاء التي ترونها أو حتى لإرسال كلمة شكر .. بالتوفيق للإستاذ رءوف شبايك في مشاريعه الحالية والمستقبلية ..

- على الهامش : أطلقت مايكروسوفت أول نسخة مستقرة stable من إصدار المتصفح الجديد internet explorer 7 RC1 في موقعها .. لمن يريد التجربة عليه أن يقوم بتحميله من موقع مايكروسوفت في الصفحة التالية .. ::اضغط هنا::

- في المقابل وجدت موقع معادي لمايكروسوفت ومنتجاتها ويقوم بعرض مجموعة من البدائل لأنظمة تشغيل وبرامج مكتبية ومتصفحات .. ::اضغط هنا:: ..


نواف

ليست هناك تعليقات: